Another victim of Occupation 2011 | Amer Sarhan Shot by IOA | استشهاد شاب وإصابة واعتقال 3 آخرين خلال عملية عسكرية بمخيم الفارع

انّا للہ و انّا الیه راجعون

English here

استشهاد المواطن إبراهيم سرحان(21 عاما)برصاص قوات الاحتلال أمام منزله في مخيم الفارعة(عدسة: أيمن نوباني/وفا)

13/7/2011 الوقت : 07:21


جنين 13-7-2011وفا- استشهد مواطن وأصيب واعتقل 3 آخرين خلال عملية عسكرية نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، على نطاق واسع في مخيم الفارعة شمال نابلس بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية وشهود عيان لـ’وفا’، بأن الشاب إبراهيم عمر سرحان (21عاما) قضى برصاص جنود الاحتلال أمام منزله أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر.
وأشارت المصادر إلى ان الشهيد سرحان وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية تعرض لإطلاق نار بشكل مباشر وترك ينزف لعدة ساعات قبل ان يسمح لسيارات الإسعاف بنقله إلى مستشفى رفيديا في نابلس حيث فارق الحياة.

وأضافت ان المواطن أحمد نشأت أبو الحسن أصيب بكسر في قدمه ورضوض في أنحاء جسده جراء الاعتداء عليه بوحشية من قبل جنود الاحتلال، وتم إسعافه من قبل الطواقم الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر التي نقلته إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حسن عبد الجواد ( 28عاما)، وسمير راجي الخطيب (30عاما).

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الفارعة فجر اليوم، تساندها وحدات خاصة ‘مستعربة’ أغلقت الطرق المؤدية إلى المخيم ونشرت القناصة على اسطح عدد من المنازل قبل ان تشرع بعمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق طالت عدد كبير من منازل المواطنين، حيث تم احتجاز عشرات الشبان وسط المخيم وأجرت عمليات تحقيق ميدانية معهم.

ـ

ث.أ، ر.خ/ ف.ع

Source

Comments are closed.

%d bloggers like this: