تنظيم إرهابي “استيطاني” يحرض على قتل الأسرى المحررين


Related: IN GOD ..oh no.. IN DOG WE TRUST | Wanted Dead Not Alive


 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

تنظيم إرهابي “استيطاني” يحرض على قتل الأسرى المحررين في القدس

فلسطين اليوم-القدس المحتلة

أقدم  تنظيم استيطاني يهودي في مدينة القدس المحتلة على نشر قائمة لأسماء الأسرى المقدسيين المحررين ضمن صفقة تبادل الأسرى الأخيرة، داعية مجتمع المستوطنين إلى قتلهم و مطاردتهم.

فقد أقدم الصهيوني اليميني “آرييه كينغ” ومعه مجموعة من المستوطنين  بإصدار نشرة تحريضية تحمل صور الأسرى، وعنوانها ( تحذير / خطر / مخربين في البلد ).

وقد شملت النشرة معلومات حصلت عليها هذه  مراقبة تحركاتهم بواسطة محققين خصوصيين، تشمل معلومات شخصية عنهم ومناطق سكنهم و عملهم، و تحذيرات موجه للمستوطنين بعدم التعامل معهم و طردهم من أحيائهم، بدعوى انهم يشكوا خطرا على إسرائيل.

هذا الإعلان تلقاه الأسرى المحررين بمزيد من الصمود و التحدي معتبرين أنه يأتي في أطار السياسية الصهيونية ” القديمة الجديدة” و التي تستهدف ملاحقة المناضلين من الشعب الفلسطيني و قتلهم.

سياسة قديمة جديدة…

يقول الأسير المحرر إبراهيم مشعل من حي جبل المكبر:” نحن لا نستغرب هذا الأسلوب لأننا تعودنا عليه، فالشعب الفلسطيني مطارد دائما و مهدد بالقتل، و هذه سياسية الاحتلال و مستوطنيه”.

وتابع مشعل:” بالأمس فقط عملت بهذا الإعلان، و أن اسمي هو الرابع في القائمة التي نشرت، و لكنني أقول أننا لا نخشى هذه التهديدات و اتكالنا على الله الذي سيرد كيدهم و سيعصمنا منهم بإذن الله”.

وأشار مشعل إلى أن التحريض على الأسرى المقدسيين ليس فقط من المستوطنين و إنما من قبل حكومة الاحتلال بقيادة نتنياهو، و التي عملت خلال الفترة الماضية على شن حملة شعواء على الأسرى خلال تواجدهم في الأسر، و اتخذت الإجراءات للتضييق على حياتهم في الأسر.

إعلان حرب…

لجنة أهالي الأسرى و المعتقلين المقدسيين اعتبرت هذا التهديد بمثابة إعلان الحرب على الأسرى المقدسيين و عائلاتهم.

و استهجنت اللجنة في بيان لها ما أسمته ب “السكوت المريب” من قبل أجهزة الأمن الإحتلالية، مما يؤكد تواطؤها مع المستوطنين في استهداف الأسرى المحررين، ومحاولة إيذائهم جسديا ونفسيا.

وتابعت اللجنة في بيانها:” نوجه صوتنا عاليا ولكافة الجهات و المستويات المحلية و الإقليمية بضرورة وضع حد لهذه المهاترات التي من شأنها أن تشعل المنطقة بأسرها”.

وطالبت اللجنة في بيانها أبناء الشعب الفلسطيني بالقدس إلى الإلفتاف حول الأسرى الأبطال و الدفاع عنهم في كافة الميادين.

إجراءات وقائية…

من جانبه استهجن مسؤول ملف القدس في حركة فتح حاتم عبد القادر هذه التهديدات و التي تجري على سمع و بصر سلطات الاحتلال الصهيوني.

وقال عبد القادر ل”فلسطين اليوم” نحن نواجه شبكة ومنظمة إرهابية يقودها حزب له أعضاء في الكنيست الإسرائيلي و تتضمن حاخامين و تابعين يستهدف الأسرى المحررين.

وحذر عبد القادر من أن هناك خطورة كبيرة على حياة الأسرى المحررين وخاصة أن التجارب السابقة تشير إلى أن التنظيمات الإرهابية اليهودية متورطة بقتل العديد من المقدسيين في أماكن مختلفة و متورط في محاولات أخرى للتعدي على حياة المقدسيين.

وتابع عبد القادر:” نحن نحمل الحكومة الإسرائيلية كامل المسؤولية عن حياة الأسرى و أي محاولة يقوم بها هذا التنظيم الصهيوني من المس بحياة الأسرى المحررين”.

وقال عبد القادر انه في أعقاب نشر هذه المنشورات كانت هناك لقاءات متعددة مع الأسرى المقدسيين حول هذا الموضوع و تم الاتفاق عن مجموعة من الإجراءات.

وكالة فلسطين اليوم الإخبارية – تنظيم إرهابي “استيطاني” يحرض على قتل الأسرى المحررين.

Comments are closed.

%d bloggers like this: